شاهد عيان يروي لحظات وقوع حادث طريق "السويس- السخنة"

الجمعة 18-08-2017 PM 12:16
كتب: سمر صالح
شاهد عيان يروي لحظات وقوع حادث طريق "السويس- السخنة"

حادث السخنة

قال أحمد رماح، أحد شهود العيان على حادث تصادم أتوبيسين سياحيين على طريق "السويس – العين السخنة"، والذي وقع صباح اليوم، إن الحادث وقع في نحو الساعة السادسة و5 دقائق صباحا، بعدما اصطدم أحد الأتوبيسين بالحاجز الفاصل على الطريق واصطدم به ميني باص مسرع قادم من الخلف، نتج عنه سقوط متوفين ومصابين.

وأضاف رماح في تصريح لـ"الوطن"، "كان ماشي على الطريق أتوبيس سياحي كبير وميني باص صغير، واحد رايح في طريق الغردقة وواحد في طريق العين السخنة، وفجأة سواق الأتوبيس الكبير دخل في السور الحاجز بين الطريقين، وده اتسبب إن الميني باص كان جاي سريع وراه ودخل فيه واتقلب وبقى وشه في اتجاه عكس السير ومات 10 أو 15 فرد منهم أطفال كانوا متغطيين بورق جرايد على الطريق، ومصابين كتير".

تواجد في مكان الحادث 3 من أفراد الشرطة وسيارة مطافي ونحو 7 سيارات إسعاف، حسب قول شاهد العيان الذي أكد أن سيارات الإسعاف نقلت المصابين للمستشفيات القريبة وعادوا لحمل باقي الأفراد،"العربية كانت بتشيل نحو 5 أفراد بس من الحالات الصعبة وبترجع تاني بتشيل باقي الناس".

تسبب الحادث في تعطيل حركة السير على الطريق لفترة قليلة حتى تم فتحه في نحو الساعة السابعة إلا 5 دقائق، بعدما تم رفع المتوفين من على الأرض ونقل المصابين للمستشفيات، حسب قول شاهد العيان.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل