عمال "غزل شبين" يواصلون خفض الإنتاج: مطالبنا أولا

الإثنين 21-08-2017 PM 05:08
عمال "غزل شبين" يواصلون خفض الإنتاج: مطالبنا أولا

عدد من عمال غزل شبين الكوم

للأسبوع الثالث على التوالي، واصل عمال شركة غزل شبين الكوم في المنوفية، خفض الإنتاج اليومي، رغم إعلان الشركة القابضة أمس، نجاح مفاوضاتها مع عمال شركة غزل المحلة، في إنهاء الإضراب عن العمل.

"صرف العلاوات، زيادة بدل الوجبة، والترقيات المتأخرة".. مطالب عمال غزل شبين الكوم، وهي المطالب ذاتها التي اعتصم الآلاف من عمال غزل المحلة عن العمل بسببها.

"الوطن" تحدثت مع عمال شبين الكوم، الذين أكدوا أنهم يرفضون الدخول في إضراب شامل عن العمل بالمصانع، كي لا تتعاظم خسائر الشركة: "عمال مصنع 7 كانوا عاوزين يدخلوا في إضراب كامل عن العمل، لكن القيادات العمالية وإدارة الشركة تواصلوا معاهم، فتراجعوا عن الإضراب الكامل اللي استمر ساعة واحدة بس".

"نحن أحرض من قيادات الشركة القابضة للغزل والنسيج، على استمرار العمل وزيادة الإنتاج".. قال عمال الشركة، مؤكدين أنهم يسعون من أجل استعادة مكانة الشركة، ودعم الاقتصاد القومي.

وأضاف العمال: "خضنا معركة كبيرة لاستعادة الشركة من المستثمر الهندي، نخوض معركة أخرى لزيادة الإنتاج، رغم العجز الكبير في الخامات وقطع غيار الماكينات، إضافة إلى تعنت القيادات في تنفيذ مطالبنا المشروعة"، مطالبين بمنشور رسمي بالاستجابة لمطالبهم، قبل استئناف العمل بشكل كامل.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل