رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يعرض معروف يوسف للبيع.. وانقسام في المجلس حول "لومير"

10:43 ص | السبت 26 أغسطس 2017
الزمالك يعرض معروف يوسف للبيع.. وانقسام في المجلس حول "لومير"

معروف يوسف

نقلا عن العدد الورقي

البرازيلي باولو أتوري في الصورة.. وإنهاء إجراءات سفر الفريق إلى الأردن لمواجهة الفيصلي

 

يشهد مجلس إدارة نادى الزمالك حالياً حالة انقسام كبيرة على المدرب الجديد المنتظر التعاقد معه خلفاً للبرتغالى إيناسيو، المدير الفنى السابق، الذى رحل منذ ما يقرب من شهر بسبب خلافات عديدة مع رئيس النادى، حيث يضغط البعض على أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، من أجل الدخول فى مفاوضات جادة مع الفرنسى روجيه لومير، بينما يرفض أعضاء التفاوض مع المدرب بمبرر أنه كبير السن ولا يتناسب وجوده مع الفريق.

وما زال البرازيلى باولو أتورى موجوداً فى الصورة كواحد من أقوى المرشحين لتدريب الفريق على الرغم من الاختلاف معه من قبل على المقابل المادى، حيث اعتذر المدرب البرازيلى عن عدم قبول عرض الزمالك بسبب تمسك النادى الذى يعمل فيه كمستشار فنى بوجوده خلال الفترة الحالية.

على جانب آخر، وفى مفاجأة من العيار الثقيل، كلف مجلس الإدارة وكيل اللاعب النيجيرى معروف يوسف بالبحث له عن عرض للرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية على سبيل الإعارة وليس للبيع النهائى، حيث يرفض مسئولو الأبيض رحيل اللاعب إلى أى نادٍ فى الدورى المصرى خلال فترة الانتقالات الجارية ويتمسكون بالرحيل إلى أى دورى خارجى.

وتلقى النيجيرى عرضاً من ناديى الفتح والقادسية السعوديين للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الجارية على سبيل الإعارة، ومن المنتظر أن يفاضل اللاعب بين العرضين خلال الساعات المقبلة واختيار الأفضل من بينهما لإبلاغ مسئولى النادى.

ويخضع محمد مجدى، مدافع الفريق، لاختبار طبى اليوم لتحديد موعد عودته للتدريبات بعدما تعرض لإصابة بكدمة فى الظهر خلال مباراة السكة الحديد الودية، التى فاز فيها الأبيض بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، ويعود لاعبو الفريق إلى المعسكر مجدداً بعدما حصلوا على راحة أمس حرصاً من الجهاز الفنى على إراحتهم.

وانتعشت خزينة النادى بمبلغ 100 ألف دولار نظير صفقة انتقال محمود عبدالرازق «شيكابالا» إلى الرائد السعودى بعدما نجح رئيس النادى فى إقناع الجانب السعودى بالحصول على القيمة كاملة نقداً وبدون تقسيطها وعدم الالتزام بالنص السابق الذى كان يتضمن إعارة اللاعب لمدة موسم واحد مقابل 100 ألف دولار، والحصول على 50 ألف دولار مقدماً، وباقى المبلغ خلال شهر، إلا أن الأبيض حصل على المبلغ كاملاً.

وبدأ الجهاز الإدارى فى إنهاء إجراءات سفر الفريق إلى الأردن لمواجهة الفيصلى الأردنى ودياً بعدما وافقت إدارة النادى على تلبية الدعوة للعب مباراة ودية يوم ٣ سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الأردن يوم ٢ سبتمبر المقبل والعودة يوم ٤ من الشهر نفسه.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز