رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو الزمالك يشكون ضعف اللياقة واتهامات بالخيانة في قائمة «مرتضى»

10:45 ص | الجمعة 15 سبتمبر 2017
لاعبو الزمالك يشكون ضعف اللياقة واتهامات بالخيانة في قائمة «مرتضى»

تدريبات الزمالك

نقلا عن العدد الورقي

أنكر مسئولو نادى الزمالك ما أشيع عن خصم 6 نقاط من رصيد الفريق فى الموسم الجديد بسبب تأخر دفع مستحقات الثنائى الغانى جونيور أجوجو والبرازيلى ريكاردو لاعبىْ الفريق السابقيْن.

وأكد مصدر فى النادى أن الاتصالات تتم مع المسئولين فى الاتحاد الدولى والمكلفين بمتابعة القضية عبر اتصالات شفوية، وأن هناك نوايا خفية فى محاولة للحرب على النادى فى الوقت الحالى بإشاعة تلك الأخبار.

ومن جهة أخرى، شكا عدد كبير من لاعبى الزمالك من ضعف لياقتهم البدنية فى الوقت الحالى، ولجأ عدد كبير منهم لعمل تدريبات إضافية خارج النادى وعلى رأسهم طارق حامد وباسم مرسى إضافة إلى الحارس أحمد الشناوى لزيادة لياقتهم البدنية فى ظل رغبة الثنائى حامد والشناوى فى الحفاظ على مقعديهما بمنتخب مصر، وسعى باسم مرسى للعودة مرة أخرى للمنتخب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يواصل فيه الفريق تدريباته على ملعبه فى ميت عقبة استعداداً لمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل، قبل الدخول فى معسكر مغلق بداية من غد استعداداً للمباراة، كما طلب الزمالك من الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» استخراج بطاقة مؤقتة للسورى علاء الشبلى لاعب الفريق فى ظل تأخر وصول بطاقته الدولية، فى حين اقترب مواطنه مؤيد العجان من حجز مقعد الظهير الأيسر الأساسى للفريق بعد تفوقه فى التدريبات على أحمد فتوح لاعب فريق الشاب.

وعلى صعيد الانتخابات، اتهم بعض أعضاء مجلس الإدارة فى المجلس الحالى بعضهم البعض بالخيانة وأن بعضهم على تواصل مع أحمد سليمان المرشح المنافس على رئاسة النادى، وحذر رئيس النادى الحالى من استبعاد أى عضو سيثبت تواصله مع منافسه المنتظر على رئاسة النادى.