«بيتا» و«الأورمان» تسلمان 40 منزلاً بالقرى الأكثر احتياجا ببنى سويف

الثلاثاء 19-09-2017 AM 12:04
«بيتا» و«الأورمان» تسلمان 40 منزلاً بالقرى الأكثر احتياجا ببنى سويف

من الافتتاح

افتتحت شركة "بيتا إيجيبت" للتنمية العمرانية المرحلة الأولى من مشروع تطوير القرى الأكثر احتياجًا ببني سويف، والذي تقوم بتنفيذه جمعية الأورمان الخيرية، وفقًا للبروتوكول الموقع مع الشركة، بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف والذى قام بتسليم المنازل للأهالي.

وتم توقيع بروتوكول التعاون بين "بيتا ايجيبت" و"الأورمان" في يونيو الماضي بغرض تطوير 10 قرى بقيمة إجمالية 10 ملايين جنيه.

وأعرب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عن سعادته بمشاركة الأهالي فرحتهم بمنازلهم الجديدة، لافتًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية باعتبارها مفتاح التطور.

وقال المهندس علاء فكري رئيس مجلس ادارة شركة "بيتا ايجيبت" للتنمية العمرانية إنه تم إعادة إعمار 40 منزلًا بالقرية الأولى، وهى "الرمحي" بمركز سمسطا ببنى سويف، وقد تم تأهيل المنازل بها من حيث البناء وإنشاء الأسقف وتنفيذ أعمال الدهانات والواجهات وأرضيات سيراميك، مشيرًا إلى أنه كان قد تم اعتماد الحالات رسميًا من الوحدة المحلية للقرية من واقع الكشف والمعاينة من قبل الفريق المشكل لمتابعة الأعمال ميدانيا من كل من الشركة والجمعية.

وتابع "حرصنا على تنفيذ منازل آدمية وعلى مستوى مميز من التشطيب والبناء لضمان الحياة الكريمة والصحية لأهالينا بقرى الصعيد والتأكيد على المشاركة الإيجابية لرجال الأعمال المصريين  ودورهم فى المسؤولية المجتمعية"، مشيرًا إلى أن البروتوكول الذى تم توقعيه مع جمعية الأورمان يستهدف إعادة بناء وتأهيل 300 منزل بـ 8 قرى ويتولى الطرفين الإشراف على تنفيذ الاعمال ومتابعتها والتأكد من رضاء المواطنين.

وقال حسام القباني رئيس مجلس إدارة جمعية الاورمان الخيرية إن شركة بيتا ايجيبت تعد ثالث أكبر مساهم مع الأورمان في تاريخها لتطوير المنازل الأكثر احتياجًا، إذ يتم تنفيذ مشروعات بالتعاون مع صندوق تحيا مصر بقيمة 100 مليون جنيه ومع أحد الشركات الكبرى بـ 50 مليون جنيه، وأخيرًا مع بيتا ايجيبت بـ10 ملايين جنيه.

أخبار متعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل