رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| بدء رفع كفاءة طريق «شنو - الحمراوي» وتنفيذ خط الصرف بكفر الشيخ

كتب:

الوطن

06:18 م | السبت 30 سبتمبر 2017
رفع كفاءة طريق شنو-الحمراوى بكفر الشيخ

رفع كفاءة طريق شنو-الحمراوى بكفر الشيخ

أعلن المهندس علي عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، إنه تم البدء فى رفع كفاءة طريق قرية «شنو - الحمراوي»، وحل جميع المعوقات التي كانت من أسباب التأخير في بدء استكمال العمل به.

وأضاف مساعد المحافظ، في بيان له، أنه توجه، اليوم السبت، إلى قرية شنو لمتابعة بدء استكمال الأعمال في خط الصرف الرئيسي للقرية والذي كان من المقرر به قبل شهر من الآن، موجهاً مقاول التنفيذ بإنهاء باقي الأعمال على طريق شنو المتعلقة بمشاكل الصرف على الطريق خلال 72 ساعة.

ووجه مساعد المحافظ، بضرورة تواجد الخدمة المرورية على كوبري عثمان لتغيير مسار سيارات النقل الثقيل بعدم المرور على طريق شنو، وذلك لبدء استكمال الأعمال بالطريق، موضحًا أنه سيتم تشغيل محطة الصرف الرئيسية بقرية بشنو بصفة مؤقتة، بعد توصيل خط طرد سلبي يبدأ من المحطة وينتهي بمصرف الصرف الواقع غرب القرية بمسافة قدرها 450 مترًا، وقطر 10 بوصة.

وأشار إلى أن هذا الإجراء سيحل جميع مشاكل الصرف بقرية دفرية والتي من المقرر ربط خط الصرف الرئيسي لقرية شنو بقرية دفرية، بعدما تم اعتماد مشروع الصرف لها، مضيفاً أنه سيتم ربط جميع خطوط الصرف القديمة بالخط الرئيسي، وذلك للقضاء على الطفح الذي عانت منه القرية خلال الأعوام السابقة.

وشدد رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، على أنه لن يتم الرصف حتى يتم استكمال العمل بنهو جميع المشاكل المتعلقة بالوصلات المنزلية على الطريق العام، كما سيتم التنبيه مجدداً على جميع المواطنين بعدم التعرض للطريق بعد أعمال الرصف.

عرض التعليقات