رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو والصور| معرض سميرة أحمد للتبرع بملابسها الفنية.. "200 جنيه وإنت طالع"

كتب: يسرا محمود -

10:45 م | الجمعة 13 أكتوبر 2017

صورة أرشيفية

لافتات متناثرة بطرقات نادي الجزيرة، تقودك إلى معرض الفنانة سميرة أحمد لبيع بملابسها، التي تجملت بها في أدوارها السينمائية والدرامية، متبرعة بجزء من تاريخ الفن المصري، لصالح صندوق "تحيا مصر".

عند مدخل المعرض، تجد فستان زفاف سميرة أحمد في فيلم "أم العروسة"، ليجاوره من جهة اليسار، الملابس الشتوية المتضمنة لكم كبير من "بالطوهات"، لا يقل سعرها عن ألف جنيه، بالإضافة إلى مجموعة كبير من الملابس الصيفية، التي تبدأ من 200 جنيه لتصل إلى 700 جنيه.

في أقصى اليمين، عُرضت قطع الملابس الأكثر تميزا، التي شاركت بها في "الشيماء" و"الخرساء" و"عالم عيال عيال" و"امراة من زمن الحب"، والمتروكة دون أسعار، على ألا يقل ثمنها عن ألف جنيه.   

بألوان علم مصر، أطلت الفنانة القديرة على المتبرعين لصالح مبادرتها، لتحكي لـ"الوطن"، أنها قضت شهرين متواصلين في البحث عن 400 قطعة من ملابسها، مؤكدة أن الجلباب الوردي "المقطع" الذي أدت به بطولة فيلم "الخرساء"، أقرب الأزياء لقلبها. 

سعادة كبيرة تملكت سميرة أحمد لوصف زائري معرضها بأنها "شخصية وطنية" و"مخلصة بلدها"، وسط نغمات الأغاني الوطنية، لتتسلم بعدها درع تكريم من صندوق "تحيا مصر" تقديرا لريادة فكرتها، التي اقتدى بها 20 فنان ولاعب كرة، قرروا التبرع بمقتنياتهم لـ"تحيا مصر"، في فعالية مجمعة في العاصمة الإدارية الجديدة في ديسمبر المقبل.

وزراء وأدباء وشخصيات عامة شاركوا اليوم في معرض "الفنانة الوطنية"، لتشتري الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري قطعة ملابس من فيلم "عالم عيال عيال" بمبلغ 1700 جنيه، فيما اختارت الدكتورة غادة والي ووزيرة التضامن الاجتماعي جلباب متبرعة بـ500 جنيه.