اطلاق "آبل باي" رسميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة

الثلاثاء 24-10-2017 PM 02:03
كتب: وكالات
اطلاق "آبل باي" رسميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة

“آبل باي”

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء رسميًا عن إطلاق خدمة الدفع الإلكتروني التابعة لها “آبل باي” Apple Pay في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي قالت إنها ستنتقل بمفهوم الدفع عن طريق الأجهزة المحمولة إلى بعد آخر يتميز بالسهولة والسرعة والأهم عامل الأمان.

وأوضحت عملاق التقنية الأمريكية في بيان أن خدمة “آبل باي” تعد نظام دفع يسمح للمستخدمين إجراء عمليات الشراء عن طريق جميع أجهزتها المحمولة التي تعد جزءًا من متطلبات الحياة اليومية.

وأضافت آبل أن خدمة “آبل باي” تسهل للعملاء عملية الشراء في المتاجر، والتطبيقات أو على متصفح الويب سفاري. ويمكن الدفع بواسطة “آبل باي” من هاتف آيفون 6 وما بعده، وهاتف “آيفون إس إي”، وساعتها الذكية “آبل واتش”، إضافة إلى حاسب آيباد برو وآيباد أير 2 وآيباد ميني 3 وما بعدها.

وذكرت الشركة أن “آبل باي” ستدعم بطاقات الائتمان والخصم المقدمة من فيزا وماستر كارد، كما الخدمة سوف تتوفر لدى مجموعة من المصارف الرائدة في الإمارات، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك المشرق، وبنك HSBC، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك RAK، وبنك الإمارات الإسلامي.

أما فيما يتعلق بالتجار الذين سيدعمون الميزة فتشمل القائمة آلالاف المتاجر، مثل ستاربكس، ومتجر آبل، ودبنهامز، وصيدلية بوتس، و Virgin Megastore، وزارا، ومانجو، وبول، وهارفي نيكلز، وهوم سنتر، وكاروفر الإمارات، وشرف دي جي، وفوكس سينما، وايكيا، وكوستا كافيه، وماركس اند سبنسر و نيرو كافيه.

وقالت آبل إن هناك بعض التطبيقات التي ستوفر خدمة "آبل باي"، مثل تطبيق التسوق الإلكتروني نمشي، وبيبي شوب، وأناس.، والتي قالت إنها ستنتقل بمفهوم الدفع عن طريق الأجهزة المحمولة إلى بعد آخر يتميز بالسهولة والسرعة والأهم عامل الأمان. وأوضحت عملاق التقنية الأمريكية في بيان أن خدمة “آبل باي” تعد نظام دفع يسمح للمستخدمين إجراء عمليات الشراء عن طريق جميع أجهزتها المحمولة التي تعد جزءًا من متطلبات الحياة اليومية.

وأضافت آبل أن خدمة "آبل باي" تسهل للعملاء عملية الشراء في المتاجر، والتطبيقات أو على متصفح الويب سفاري. ويمكن الدفع بواسطة “آبل باي” من هاتف آيفون 6 وما بعده، وهاتف “آيفون إس إي”، وساعتها الذكية “آبل واتش”، إضافة إلى حاسب آيباد برو وآيباد أير 2 وآيباد ميني 3 وما بعدها. وذكرت الشركة أن "آبل باي" ستدعم بطاقات الائتمان والخصم المقدمة من فيزا وماستر كارد، كما الخدمة سوف تتوفر لدى مجموعة من المصارف الرائدة في الإمارات، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك المشرق، وبنك HSBC، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك RAK، وبنك الإمارات الإسلامي.

أما فيما يتعلق بالتجار الذين سيدعمون الميزة فتشمل القائمة آلالاف المتاجر، مثل ستاربكس، ومتجر آبل، ودبنهامز، وصيدلية بوتس، و Virgin Megastore، وزارا، ومانجو، وبول، وهارفي نيكلز، وهوم سنتر، وكاروفر الإمارات، وشرف دي جي، وفوكس سينما، وايكيا، وكوستا كافيه، وماركس اند سبنسر و نيرو كافيه. وقالت آبل إن هناك بعض التطبيقات التي ستوفر خدمة “آبل باي”، مثل تطبيق التسوق الإلكتروني نمشي، وبيبي شوب، وأناس.

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل