«عبدالعال» يحيل "نائب الصفعة" للتحقيق..و«الهواري»: أنا كمان عايز حق بنتي

الثلاثاء 14-11-2017 PM 05:30
«عبدالعال» يحيل "نائب الصفعة" للتحقيق..و«الهواري»: أنا كمان عايز حق بنتي

الدكتور علي عبدالعال

قالت مصادر برلمانية، ان الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إحال النائب منجود الهواري، إلى هيئة مكتب المجلس، للتحقيق معه في واقعة صفعه مشرفة أمن بجامعة الفيوم.

واضافت هذه المصادر،امس، لـ«الوطن»، إن هناك شكاوي تم تقديمها إلى البرلمان بشأن الواقعة، ما دفع مكتب المجلس لفتح تحقيق فيها.

في المقابل، قال «الهواري»: إنه ممتثل تمام لقرار البرلمان في هذا الواقعة، طبقا للملابسات الكاملة للمشكلة، مضيفًا: «عايز كمان حق بنتي اللي اتضربت وحق عربيتي اللي اتكسرت».

وأوضح النائب أن ابنته، تصالحت مع المشرفة في هذه الواقعة، والأمر منظور الآن أمام القضاء، وأنه لن يعترض على تطبيق اللائحة الداخلية للمجلس عليه.

وقال النائب خالد شعبان، عضو لجنة القيم بالنواب، إن نائب الفيوم لم يحال حتى الآن، إلى «القيم»، والأمر على طاولة هيئة مكتب البرلمان التي يرأسها «عبد العال»، وهي التي تمتلك سلطة إحالته إلى القيم من عدمه بناء علي تحقيقها.

وكانت الواقعة تفجرت، بعد أن تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر لحظة وصول «الهواري» إلى المكان الذي تقف فيه موظفة في أمن جامعة الفيوم، وبعد حديث قصير معها، صفعها على وجهها، ما دفع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى، إلى التأكيد وقتها على أنه سيطلب من رئيس مجلس النواب، التحقيق مع النائب فى الواقعة .

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل