بالصور| وكيل "تعليم الغربية" يتفقد مدارس كفر الزيات

الخميس 16-11-2017 PM 08:02
بالصور| وكيل "تعليم الغربية" يتفقد مدارس كفر الزيات

جانب من الجولة

تفقد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم، عددا من مدارس إدارة كفر الزيات التعليمية، حيث زار مدرستي مشلة الثانوية المشتركة ومشلة الإبتدائية الجديدة المشتركة.

كما وجه "عايد" أن الإشراف اليومي مفعل بشكل جيد داخل مدرسة مشلة الإبتدائية الجديدة المشتركة، حيث تابع سير العمل بحجرات الأنشطة والاطلاع على بعض الوسائل التى أنتجها التلاميذ، وقام بمتابعة بالمكتبة، والتأكد من نظافة الحمامات ومرافق المدرسة.

 

كما وجه وكيل الوزارة، إلى تفعيل مجموعات التقوية والإعلان عنها في أماكن بارزة بالمدرسة.

وتفقد متابعة سير العمل بحجرة المناهل وتم التأكد من وجود أسطوانات للمواد التعليمية، ووجه أيضا بالتفاعل المستمر والتسجيل على بنك المعرفة المصري والاستفادة الكاملة منه مع معلمي المواد الدراسية.

وشجيع الطلاب من خلال التنوية على أهمية البحث في بنك المعرفة لاكتساب مهارات البحث والبحث عن المعلومة، مما يكسب الطلاب مهارات متعددة يمكن من خلاله العثور على معلومات إضافية بجانب المعلومة المطلوب البحث عنها مما يثري الجانب العلمي والمعرفي لدي الطلاب.

وقدم "عايد" الشكر لإدارتي المدرستين للانضباط والنظافة والاهتمام الجيد بحسن سير العملية التعليمية، وتفعيل الأنشطة المدرسية والمعامل، ونظافة الأفنية والفصول.

ورافق عايد خلال المتابعة، الجوهري سراج مدير عام الإدارة التعليمية بكفر الزيات.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل