رئيس التحرير

محمود مسلم

إحلال خطوط مياه الشرب "الاسبستوس"بطول 8 كم في الوادي الجديد

01:10 م | الجمعة 17 نوفمبر 2017
أعلن فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من إحلال خطوط مياه الشرب المصنوعة من مادة " الاسبستوس" بطول 8 كم و 800 متر، في مدينة الخارجة واستبدالها بأخرى بلاستيكية مصنوعة من مواد غير ضارة بالصحة.  وقالت

أعلن فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من إحلال خطوط مياه الشرب المصنوعة من مادة " الاسبستوس" بطول 8 كم و 800 متر، في مدينة الخارجة واستبدالها بأخرى بلاستيكية مصنوعة من مواد غير ضارة بالصحة. وقالت

أعلن فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من إحلال خطوط مياه الشرب المصنوعة من مادة "الاسبستوس" بطول 8 كم و800 متر، في مدينة الخارجة واستبدالها بأخرى بلاستيكية مصنوعة من مواد غير ضارة بالصحة.

وقالت المهندسة منى محمد علي، مدير عام المشروعات والتخطيط بديوان عام محافظة الوادي الجديد، أنه جرى الانتهاء من أعمال استبدال خطوط مياه الشرب "الاسبستوس" على مرحلتين، الأولى بطول 4.8 كم والثانية بطول 4 كم بتكلفة إجمالية 2 مليون و442 ألف جنيه من موازنة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأضافت أن الشركة تنفذ حاليا خطة تتضمن استبدال جميع خطوط مياه الشرب المصنوعة من مادة "الاسبستوس"، بمدينة الخارجة والقرى التوابع على مراحل زمنية تنتهي خلال الفترة القليلة المقبلة.

عرض التعليقات