رئيس التحرير

محمود مسلم

مليون زائر لموقع جوميا في أول ساعة من موسم "بلاك فرايداي" 2017

06:08 م | الأحد 26 نوفمبر 2017
جوميا

جوميا

أعلنت شركة جوميا، عن أنها تلقت مليون زيارة لموقعها خلال الساعة الأولى من فعاليات البلاك فرايداي هذا العام، وهو ما يعادل عدد الطلبات المسجلة في موسم بلاك فرايداي 2014 كاملا.

وقالت الشركة في بيان لها أن، التجارة الإلكترونية واحدة من أهم أركان تنمية الاقتصاد المصري، خاصة في ظل ضعف القدرة الشرائية للمواطن المصري بعد ما شهده السوق من تغيرات متسارعة أبرزها تحريك سعر الدولار وما نتج عنه من قفزات هائلة لأسعار العديد من المنتجات والسلع.

وأضافت الشركة: "التجارة الإلكترونية هي السبيل الوحيد لإنعاش الاقتصاد المصري، استنادا إلى ما تقدمه من مميزات يبحث عنها المستهلك داخل مصر، بدءا من توفير الوقت والمجهود، ومرورا بالعروض المتنوعة والجذابة، وانتهاء بالأسعار المميزة التي تعجز بعض المتاجر التقليدية عن توفيرها في ظل ما تتكبده من تكاليف إيجار ومرافق وغيره".

وأوضحت "جوميا": "في الوقت الذي كان المصريون ينتظرون فيه موسم الأوكازيون الصيفي والشتوي، نجحت جوميا في خطف الأنظار إلى موسم جديد وهو "البلاك فرايداي"، وذلك تحديدا عام 2014 حينما قررت الشركة أن تواكب ظاهرة البلاك فرايداي العالمية وتنقل تلك التجربة إلى مصر من خلال موقعها الرائد في التسوق الإلكتروني".

عرض التعليقات