7 حوادث اعتداء على مصريين بالخارج

الخميس 07-12-2017 AM 09:55
7 حوادث اعتداء على مصريين بالخارج

العامل المصرى المعتدى عليه

فرنسا

تعرض المواطن حسن الشاذلى، فى ديسمبر 2011، للاعتداء الشديد على يد الشرطة الفرنسية فى باريس يوم 14 ديسمبر 2011، بسبب حمله تذكرة أوتوبيس غير صالحة.

 

السودان

أقدمت الشرطة السودانية على الاعتداء على أربعة عمال مصريين فى الخرطوم بالأسلاك الكهربائية، تحرك السفير المصرى، لتقديم الأدلة الطبية التى تؤكد واقعة الاعتداء إلى وزير الداخلية.

 

بولندا

تعرض مواطن مصرى لحادث اعتداء على يد اثنين من البولنديين، فى شهر أكتوبر 2012، وأرسلت السفارة مذكرة إلى السلطات البولندية، لنقل المعلومات المتوافرة، وطلب التحقيق فيها.

الكويت

اتهم مواطن مصرى أفراداً من الشرطة الكويتية بالاعتداء عليه بالضرب إثر توجهه إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن حادث مرورى، فى نوفمبر 2012.

اليونان

فى مايو 2012، قام 15 شخصاً من أنصار الحزب النازى «خريسى افجى» فى أثينا، بالاعتداء على مواطن مصرى يُدعى طارق محمد سمير وذلك بميدان «كيبرو»، مستخدمين أسلحة بيضاء.

 

السعودية

اعتدى شرطى سعودى على أحد المواطنين المصريين، أمام «فندق الشهداء» يناير 2015، وكشف الفيديو الذى تم تداوله تعرض المواطن لإصابات جسيمة فى جسده.

لبنان

تعرض مواطن مصرى فى عام 2010، للقتل بطريق وحشية، والتمثيل بجثته، وذكرت مصادر أمنية لبنانية أن الشاب المصرى «محمد مسلم» (38 عاماً) يشتبه بارتكابه جريمة قتل طفلتين، إحداهما فى السابعة من عمرها، والثانية فى التاسعة، إضافة إلى جديهما، وقد عثر على جثث الضحايا الأربع فى المنزل.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل