الجالية المصرية بالكويت تزور المواطن المصري الذي اعتدى عليه كويتي

الخميس 07-12-2017 PM 02:20
الجالية المصرية بالكويت تزور المواطن المصري الذي اعتدى عليه كويتي

المواطن المصرى وحيد محمود

شهدت اليوم مستشفى الصباح بدولة الكويت، زيارة لعدد من الجالية المصرية للاطمئنان على المواطن المصري وحيد محمود رفاعي الذي تعرض لاعتداء وحشي من مواطن كويتي.

وقال أشرف أبو الفضل مدرس مصري بالكويت، إن وحيد بدأ يتماثل للشفاء واستعاد وعيه بعد حادث الاعتداء، مضيفا لـ"الوطن" أن المصاب يتلقى رعاية طبية متميزة بالمستشفى مع تواجد مندوب من السفارة المصرية بشكل مستمر معه لمتابعة حالته، مبينا أنه زاره اليوم بالمستشفى وحالته مستقرة وقال إن الموقف لم يكن يستدعى هذا الاعتداء الوحشي.

وذكر أن عدد كبير من أعضاء الجالية المصرية زاره في المستشفى للاطمئنان على حالته، مبينا أن الشعب الكويتي يرفض مثل هذه التصرفات وقدم عدد كبير من الكويتين الاعتذار للجالية المصرية لما حدث مؤكدين حبهم للشعب المصري.

وأكد بيان القنصلية المصرية بالكويت أن المواطن المصري وحيد محمود رفاعي، خرج من غرفة العناية المركزة إلى الجناح 4 بمستشفى الصلح الجراحة وحالته مستقرة.

وأضاف البيان أن السلطات الكويتية ألقت القبض على الشخص الذي اعتدى على المصري وسجلت قضية رقم 481 لسنة 2017 جنح الشويخ الصناعية.

وقال البيان سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى المستشفى لاستكمال التحقيقات والوقوف على حالة المواطن المصري والاستماع لأقواله ويتواجد فريق عمل من القنصلية بصفة دائمة بالمستشفى كما يوجد فريق آخر بمخفر الشويخ.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل