رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«إكرامى» يتراجع عن الرحيل من الأهلى.. و«متعب» يثور ضد «البدرى»

01:08 م | الجمعة 08 ديسمبر 2017
«إكرامى» يتراجع عن الرحيل من الأهلى.. و«متعب» يثور ضد «البدرى»

إكرامي

نقلا عن العدد الورقي

 

عقوبات صالح جمعة تخطت المليون جنيه.. «البدرى» يدرس عودة «ماهر».. سعد سمير يغيب 10 أيام.. و«نجيب» يعود للدفاع أمام المقاصة

أغلق شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ملف الرحيل عن القلعة الحمراء، ورد على عرض الاتحاد السعودى الذى تلقاه خلال الأيام الماضية بالرفض، وذلك بعد عودته إلى تشكيل الفريق الأساسى، على حساب محمد الشناوى، الذى تعرض لإصابة فى العضلة الضامة.

وشارك «إكرامى» فى مباراة الفريق أمام الأسيوطى، وحافظ على نظافة شباكه، ومن المنتظر أن يحصل على فرصة المشاركة خلال المباريات المقبلة، إضافة إلى تأكد استمرار غياب «الشناوى» عن المواجهة المقبلة أمام مصر للمقاصة.

فى سياق مختلف، كشف مصدر داخل القلعة الحمراء عن قيمة العقوبات التى وقعها النادى على صالح جمعة لأسباب مختلفة منها الغياب عن التدريبات والتمرد على قرارت الجهاز الفنى، فضلاً عن الدخول فى مشادات مع زملائه أكثر من مرة، وأوضح المصدر أن الغرامات المالية تخطت المليون جنيه، مشدداً على أن ملف الاستغناء عن اللاعب على مائدة اجتماع مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، والمقرر له غداً السبت.

ويرفض الجهاز الفنى استمرار اللاعب فى صفوف الفريق لعدم التزامه، كما يدرس الجهاز عودة ناصر ماهر، لاعب الفريق المعار إلى صفوف فريق سموحة، خاصة أن اللاعب يشارك فى صفوف الفريق السكندرى بشكل أساسى ويقدم مستوى جيداً وثابتاً منذ بداية الدورى، حيث جاء قرار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى استعادة اللاعب نظراً لإجادته فى مركز صانع الألعاب، أى سيكون بديلاً لعبدالله السعيد وكذلك صالح جمعة الذى يرغب الجهاز فى الاستغناء عنه.

وتسيطر حالة من الضيق والغضب على عماد متعب، مهاجم الفريق، فى الساعات الماضية، وذلك لعدم مشاركته فى مباريات الفريق الأخيرة، خاصة أمام الأسيوطى سبورت، على خلاف الوعد الذى حصل عليه من حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بالمشاركة فى اللقاء، وهو ما لم يحدث، لينقل اللاعب غضبه للمقربين منه داخل الفريق.

على الجانب الطبى، أثبتت الأشعة التى خضع لها سعد الدين سمير، مدافع الفريق، إصابة اللاعب فى الرباط الداخلى للركبة وحاجته للتأهيل لفترة تقترب من 10 إلى 14 يوماً، واستقر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على الاعتماد على محمد نجيب بدلاً منه فى قلب الدفاع بجانب أيمن أشرف أمام المقاصة فى المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق قدم مباراة طيبة أمام الأسيوطى سبورت، وحقق فوزاً مهماً، وأضاف أن الجنوب أفريقى «باكا» ساهم فى تنشيط النواحى الهجومية عقب نزوله كلاعب بديل فى الشوط الثانى، وشدد على أن أحمد الشيخ لاعب صاحب قدرات مميزة، ويسعى الجهاز الفنى للاستفادة منه، وفقاً لظروف كل مباراة.