السيسي يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

السبت 16-12-2017 PM 09:36
السيسي يكرم الفريق محمود حجازي ويمنحه وسام الجمهورية من الطبقة الأولى

السيسي يكرم الفريق محمود حجازي

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، الاحتفال الذي أقامته القوات المسحلة، لتكريم الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، والذي عين مستشارا لرئيس الجمهورية للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات.

بدأت المراسم بكلمة الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، أشاد فيها بعطاء الفريق "حجازي" خلال فترة توليه لمهامة بكل الصدق والإخلاص في أصعب الفترات من تاريخ مصر، وما تلاها من تداعيات ومسؤليات جسام في مواجهة الإرهاب والعبور بالوطن إلى بر الأمان، مشيرًا إلى أن دوره في الوصول بأداء القوات المسلحة إلى أرقى المستويات لتظل الدرع القوي للوطن والحصن المنيع لشعبه العظيم.

وقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق محمود حجازي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، تقديرا لما أداه من خدمات جليلة للبلاد في أثناء خدمته بالقوات المسلحة.

حضر مراسم الاحتفال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والمهندس إبرهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، والفريق محمد فريد حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة.

 

أخبار متعلقة

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل