حفل «الإنتاج الإعلامى»: تكريم «الفخرانى» و«أوربت».. وشكر «إلهام» و«يسرا»

الجمعة 12-01-2018 PM 10:21
حفل «الإنتاج الإعلامى»: تكريم «الفخرانى» و«أوربت».. وشكر «إلهام» و«يسرا»

جانب من حفل مدينة الإنتاج الإعلامى

أحيت مدينة الإنتاج الإعلامى، مساء أمس، حفلاً بمناسبة مرور ٢٠ عاماً على تأسيسها بحضور كوكبة من نجوم الفن والإعلام، وسحر نصر وخالد العنانى وغادة والى وهشام الشريف وعمر مروان، وزراء الاستثمار والآثار والتضامن الاجتماعى والتنمية المحلية والشئون النيابية، واللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة.

وألقى أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى، كلمة نقل فيها تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسى للعاملين بالمدينة. وقال «هيكل» إن الرئيس شدّد على أهمية الدور الذى تؤديه مدينة الإنتاج الإعلامى، كإحدى أهم المؤسسات التى تهدف إلى محاربة الإرهاب والفكر المتطرّف والإرهاب، حيث ساعدت فى نشر الثقافة والفن المصرى إلى العالم. وأعلن «هيكل» أن المدينة بصدد الحصول على بعض الصلاحيات تسمح بتصوير الأفلام الأجنبية داخل أروقتها.

وقدّم «هيكل» الشكر إلى عدد من الفنانين الحاضرين، فى مقدمتهم الفنانة يسرا، وإلهام شاهين صاحبة أول مشهد تم تصويره فى المدينة، والفنانة فيفى عبده كما تم تكريم الدكتور يحيى الفخرانى، وتسلّمت جائزته زوجته الكاتبة لميس جابر.

وكرم «هيكل» قناة «أوربت» باعتبارها أول فضائية بثت إرسالها من داخل المدينة، وتسلم جائزتها الإعلامى جمال عنايت، إلى جانب تكريم الإعلامى عمرو أديب كأول إعلامى يقدّم برنامجاً من المدينة، وكذلك صادق الصباح من أوائل المنتجين الذين تعاونوا معها. كما تم تكريم عدد من الشركات المصرية والعالمية المتعاونة مع مدينة الإنتاج والراعية لحفلها. واستهلت فرقة «فابريكا» فعاليات الحفل الغنائية، وبعدها قدّم المطرب راغب علامة، عدداً من أغنياته الشهيرة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، كما شاركته الفنانة إلهام شاهين، والإعلامية هالة سرحان غناء إحدى أغنياته.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل