رئيس التحرير

محمود مسلم

الجندي: سيتم اختيار القيادات المحلية بكل تجرد ونزاهة وشفافية

06:25 م | الخميس 08 فبراير 2018
جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

أكد اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، ضرورة أن يتمتع القائد والمدير الناجح بالعلم والمعرفة والتجرد والموهبة، مشيرًا إلى ضرورة العمل على استغلال الإمكانيات المتاحة في الإدارة المحلية لأداء العمل وإنجاز المهام، للحصول على رضا المواطن في الشارع.

جاء ذلك خلال لقاء وزير التنمية المحلية بالمتقدمين في الإعلان رقم 1 لسنة 2017، لتعيين القيادات المحلية بالمحافظات، بمقر أكاديمية ناصر العسكرية، بحضور قيادات وزارة التنمية المحلية.

وقال الجندي إنه سيتم اختيار أفضل العناصر من الإعداد التي تم تدريبها بكل تجرد ونزاهة وشفافية، مؤكدا انه سيتم المساواة بين كل المرشحين الذين تم تدريبهم سواء كانوا من داخل الجهاز الإداري للدولة أو من الخارج.

وطالب الوزير بعمل استطلاع رأي لكافة المتدربين فيما يخص المحتوى الذي قاموا بدراسته علي مدار الأسابيع الماضية للاستفادة من رأيهم فيما سيتم تنظيمه في كافة المسابقات القادمة.

وشدد الوزير علي ضرورة إيجاد الدوافع لدي المرؤوسين وبث روح التنافس بينهم، وأن يكون لدى المدير الناجح قدرة على تحديد الأولويات في العمل، والتمتع بالإيجابية والتنسيق الداخلي والخارجي ويكون قدوة للعاملين.

وقدم الوزير الشكر لقيادات أكاديمية ناصر العسكرية على الجهود التي بذلوها في عملية التدريب وإجراء الاختبارات التحريرية لقيادات الإدارة المحلية المتقدمة في المسابقة.

عرض التعليقات