وكيل وزارة التربية يكرم محافظ جنوب سيناء لدعمه للعملية التعليمية

الثلاثاء 13-02-2018 PM 08:35
وكيل وزارة التربية يكرم محافظ جنوب سيناء لدعمه للعملية التعليمية

جانب من التكريم

كرمت مديرية التربية والتعليم، اليوم، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  باهدائه درع المديرية تقديرًا لجهوده في دعم العملية التعليمية على أرض المحافظة، وقد سلمه محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، الدرع نيابة عن العاملين بالتعليم، وطلاب مدارس جنوب سيناء.

وذلك خلال حضور المحافظ حفل الأنشطة بالمدرسة الفكرية بطور سيناء، برفقته  اللواء نادر عشماوي السكرتير المساعد للمحافظة، والمحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء ومصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية ومديري المديريات.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، إن تلاميذ المدرسة الفكرية يطلقون على المحافظ "صاحبي"، وذلك يدل على أنه داخل قلوبهم نتيجة لزيارته المتكررة ودعمه الدائم لطلاب المدرسة.

وأشار عقل إلى أن المحافظ أول من نفذ اتجاه الدولة، وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي جعل عام 2018 عام فرسان الإرادة ومتحدي الإعاقة.

وأكد عقل على أن ما وصل إليه التعليم بجنوب سيناء في جنوب سيناء نحسد  عليه من المحافظات الأخرى، مشيرًا أن المحافظ وضع خريطة التعليم في جنوب سيناء في المقدمة، حيث أن هناك مدارس تبنى وفصول تزداد ونوعيات من التعليم تدخل لأول مرة جنوب سيناء.

أخبار متعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل