رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| "بوسة وحضن ودبدوب".. شاب يلتقي طالبة ثانوي في الطريق العام "للمرة الثانية"

كتب: يسرا محمود -

12:45 م | الإثنين 19 فبراير 2018

جزء من مقطع الفيديو

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو، يظهر فيه شاب يُقبل طالبة ويحضنها في الطريق العام بالقرب من مدرستها بإحدى شوارع منطقة "السلام"، وذلك بعد أيام من انتشار مقطع آخر، لشاب يحضن طالبة أمام مدرستها بالمنطقة نقسها.

وقدم شاب يرتدي "جاكيت" أسود وبنطلون "جينز"، باقة من الورود، ودمية ضخمة على هيئة "دب"، لطالبة ترتدي ملابس المدرسة، ثم قبَّلها، وسط تفاعل زميلاتها مع الواقعة، حيث قالت إحداهن: "أنا نفسي يحصل معايا كده".

وأعرب عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم مما وصفوه بـ"تجاوزات أخلاقية"، ومن أبرز تعليقاتهم: "فين أولياء أمور البنات دول"، و"اللي بيحصل ده مهزلة"، و "مفيش تربية ولا خوف من ربنا".

وجاءت تلك الواقعة، بعد أيام من تداول نشطاء "فيسبوك"، مقطعًا مصورًا، يتضمن احتضان شابًا فتاة أمام بوابة مدرسة السلام الثانوية الصناعية للبنات، بمدينة السلام في القاهرة، وسط تجمع عدد من المارة وطالبات المدرسة، وذلك بالتزامن مع احتفالات "عيد الحب".

وأظهر المقطع تواجد أصدقاء الشاب والفتاة حولهما، ومطالبة إحدى الفتيات للشاب "عمرو" بتقبيل الفتاة من رأسها، ليستجيب لطلبها على الفور ويحتضن الفتاة ويحملها، ثم يركبا سيارة معًا.

الكلمات الدالة