رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صوت لمحمد صلاح على حساب الفيفا.. هداف ليفربول ينافس ميسي وكين على الحذاء الذهبي

10:05 م | الأربعاء 07 مارس 2018
صوت لمحمد صلاح على حساب الفيفا.. هداف ليفربول ينافس ميسي وكين على الحذاء الذهبي

محمد صلاح

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي استفتاء عن اللاعب المرشح للفوز بجائزة الحذاء الذهبي نهاية الموسم والتي يتنافس خلالها النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول برفقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة وإديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان وهاري كين مهاجم توتنهام.

وسجل الرباعي الذي يتنافس على جزائزة الحذاء الذهبي 24 هدفا حتى الان في دورياتهم الأوروبية، ونشر الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" استفتاء للجماهير من أجل التصويت للاعب الذي سيتوج بلقب هداف أوروبا هذا الموسم.

وكان صلاح قد حصد جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، وهو الهدف الذي سجله في شباك توتنهام، بعد مراوغة 5 لاعبين من السيبرز في مسافة ضيفة للغاية، وفقًا للاستفتاء الذي طرحه برنامج "ماتش أوف ذا داي" عبر "بي بي سي"، حيث نال صلاح 35% من الأصوات، مقابل 28% لصاروخية فيكتور وانياما، لاعب وسط توتنام في شباك ليفربول، و17% من الأصوات لصالح هدف جوزيه إيزكويردو لاعب برايتون في شباك وست هام يونايتد.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، حيث حصل على 37% في الاستفتاء الذي طرحته رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا لاختيار أفضل لاعب بالبطولة عن شهر فبراير الماضي، وتعد هذه المرة الثالثة التى يفوز بها محمد صلاح بتلك الجائزة.

للتصويت لمحمد صلاح أدخل على الرابط التالي:"