رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| «صلاح» يستجيب لنداء مستشفى المنصورة ويزور أطفال الغسيل الكلوي

06:07 م | الخميس 08 مارس 2018
بالصور| «صلاح» يستجيب لنداء مستشفى المنصورة ويزور أطفال الغسيل الكلوي

صلاح

قال أحمد الرفاعي، مدير مستشفى الأطفال التابعة لجامعة المنصور، إن محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، تواصل بالفيديو مع أطفال المستشفى، موضحا أنه سيزور المستضفى قريبا.

وأضاف الرفاعي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بسم الله الرحمن الرحيم أولا ودائما الشكر لله رب العالمين صاحب المنة والفضل، أتقدم بالاصاله عن نفسى وبالنيابه عن جميع اطفال الغسيل الكلوى بوحدة الكلى مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة بكل معانى الشكر والاحترام والحب لابن مصر الكابتن محمد صلاح على تواصله شخصيا ومباشرة عن طريق محادثه الفيديو مع الأطفال ومدير المستشفى اليوم".

وتابع: "قمه الذوق والأدب والتواضع، جزاك الله خيرا وحفظك ورعاك، ومنتظرينك أن شاء الله فى أول اجازه بإذن الله".

كان مدير مستشفى المنصورة قد نشر، في وقت سابق، مناشدا صلاح بدعم أطفال المستشفى، حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم الذى اساله العون وحده فى هذا البوست نداء منى انا شخصيا وبالنيابه عن الأطفال المرضى بوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الاطفال الجامعى بالمنصوره اتقدم بطلب من الخلوق العالمى الاعب محمد صلاح ابن محافظات الدلتا لزيارة هذه الوحده حسب ظروفه وذلك كونك قدوه حسنه ومحبوب من الجميع. وكذلك لدعم هؤلاء الأطفال نفسيا ومساعده برنامج زراعه الكلى بالمستشفى، ارجوا من أخواتنا الإعلاميين توصيل صوتنا مرفق صوره لطفل انجليزى طلب صلاح فذهب له وأهداه قميصه. أطفالنا يستحقون ذلك وفى النهايه اووووو صلاح، شكر خاص للدكتورة نيرفانا صلاح على المجهود الخارق".