رئيس جامعة المنوفية يكرم الحاصلين على دبلومة جودة الرعاية الصحية

الثلاثاء 13-03-2018 PM 05:24
رئيس جامعة المنوفية يكرم الحاصلين على دبلومة جودة الرعاية الصحية

رئيس جامعة المنوفية يكرم الحاصلين علي دبلومة جودة الرعاية الصحية وسلامة المريض

سلم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور أحمد جمال عميد كلية الطب، شهادات التخرج وتكريم الحاصلين علي دبلومة جودة الرعاية الصحية وسلامة وأمان المريض التي تمنحها قسم طب الأسرة بكلية الطب بالتعاون مع وحدة الجودة بالمستشفيات الجامعية.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد قنديل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور علاء السيسي مدير الإدارة المركزية للمستشفيات الجامعية والدكتور حسين ندا نقيب أطباء المنوفية والدكتورة تغريد فرحات رئيس وحدة الجودة بالمستشفيات الجامعية والدكتور هالة شاهين رئيس قسم طب الأسرة.

وأكد الدكتور رئيس الجامعة على أهمية إتقان العمل مشيرا إلى أن الجودة هي ترتيب للأفكار وترتيب للأولويات قبل ترتيب الأدوات وأن كلية الطب من الكليات الرائدة وقد شهدت في الفترة الأخيرة تطوير في الأداء وتحديث للإمكانيات مع العمل على رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بها وتدريبهم على كل ما هو حديث ووضع قواعد منظمة للعمل بالكلية والمستشفيات الجامعية مما ينعكس على الأداء في المستشفيات الجامعية وتقديم خدمة مميزة للمرضي.

وشدد عميد الكلية على أن الجودة منهج حياة ومنهج تفكير يمكننا من التعامل مع المعطيات والقدرة على ترتيب الأمور والارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وأشارت الدكتور نجوي حجازي أستاذ مساعد بقسم طب الأسرة والمشرف على التدريب، إلى أن عدد أول دفعة لخريجي جودة الرعاية الصحية وسلامة وأمان المريض 39 خريجا من بينهم طبيب وصيدلي وطب أسنان وتمريض وبلغت مدة الدراسة سنة دراسية كاملة بنظام الساعات المعتمدة يحصل بعدها الخريج على شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات أخصائي جودة مستشفيات.

أخبارمتعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل