رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دوري الأبطال| الفرق المرشحة لمواجهة ليفربول بربع النهائي.. و«صلاح» يترقب القرعة

02:02 م | الخميس 15 مارس 2018
دوري الأبطال| الفرق المرشحة لمواجهة ليفربول بربع النهائي.. و«صلاح» يترقب القرعة

صلاح

تأهلت 8 فرق إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للعام الحالي، وهى: ريال مدريد، برشلونة، إشبيلية من إسبانيا، مانشستر سيتي، ليفربول من إنجلترا، يوفنتوس، روما من إيطاليا، وبايرن ميونيخ من ألمانيا.

وستكون القرعة مفتوحة لجميع الفرق، حيث إنه من الممكن أن يلتقي فريقان من البلد نفسه في هذا الدور، كما أن ليفربول، المحترف بصفوفه المصري محمد صلاح، متاح أمامه الفرق السبعة، وستقام القرعة في نيون بسويسرا الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

كان الريدز أحد أربعة فرق حجزوا مقاعدهم الأسبوع الماضي، وجاء ذلك بعد التعادل بدون أهداف أمام بورتو ولكن الفوز بخماسية في لقاء الذهاب أعطى أبناء يورجن كلوب الأفضلية.

وكان ريال مدريد هو ثاني المنضمين بعد الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين (إجمالي المباراتين) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي بنفس النتيجة أمام بازل السويسري ويوفنتوس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة (إجمالي المباراتين) أمام توتنهام الإنجليزي.

واكتمل عقد الثمانية الكبار في أوروبا عندما تأهل إشبـيلية وروما وبايرن ميونخ وبرشلونة على حساب مانشستر يونايتد وشاختار دونيتسك وبشكتاش وتشيلسي على الترتيب.

وتُلعب مواجهات ربع النهائي ما بين 3 و4 أبريل ومواجهات العودة ما بين 10 و11 أبريل، الفريق الذي سيُسحب أولاً سوف يلعب مباراة الذهاب على ملعبه.