رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ أسيوط ومدير الأمن يتفقدان لجنة "منقباد الثانوية"

03:48 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
محافظ أسيوط ومدير الأمن خلال تفقد لجنة مدرسة منقباد الثانوية

محافظ أسيوط ومدير الأمن خلال تفقد لجنة مدرسة منقباد الثانوية

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، يرافقه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط لجان مدرسة منقباد الثانوية المشتركة التابعة لمركز أسيوط، والتي شهدت إقبالًا كبيرًا من الناخبين على اللجان في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية، وذلك للاطمئنان على إجراءات تأمين اللجان وانتظام عمليات التصويت داخل اللجان.

وأكد المحافظ، خلال الجولة، أن مشاركة أهالي محافظة أسيوط في الانتخابات الرئاسية دليل واضح على وعيهم بحقوقهم وحرصهم على الإدلاء بصوتهم الانتخابي في العرس الديمقراطي.

واطمأن المحافظ، على سير عملية التصويت دون أي عقبات وسط تواجد أمني مكثف من قوات الشرطة والجيش بالتنسيق مع القوات المسلحة، لتأمين سرعة وصول المواطنين للجان، مشيدًا بالمظهر الحضاري الذي ظهر به المصريين في الإقبال على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

عرض التعليقات