رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| سكرتير عام المنوفية يتفقد عددا من اللجان الانتخابية بالمراكز

04:09 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
سكرتير عام المنوفية يتفقد عدد من اللجان الإنتخابية بمراكز شبين الكوم وقويسنا وبركة السبع

سكرتير عام المنوفية يتفقد عدد من اللجان الإنتخابية بمراكز شبين الكوم وقويسنا وبركة السبع

تفقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، عددا من اللجان الانتخابية بمراكز شبين الكوم وقويسنا وبركة السبع وذلك للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية والتأكد من تذليل كافة العقبات التي قد تعرقل سيرها.

وجاء من ضمن اللجان التي تفقدها السكرتير العام، لجان بمدرسة عبد العزيز فهمي الإعدادية بكفر المصيلحة بمركز شبين الكوم وكذا مدرسة قويسنا الحديثة للتعليم الأساسي بمركز قويسنا ومدرستي الوحدة الابتدائية وطوخ طنبشا الإعدادية الجديدة بقرية طوخ طنبشا بمركز بركة السبع، مؤكدا على متابعة آخر مستجدات العملية الانتخابية لحظة بلحظة على مدار الساعة بالتنسيق بين غرفة العمليات المركزية وغرف العمليات الفرعية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

كما أكد السكرتير العام للمحافظة على أن محافظة المنوفية دائما تتصدر المشهد الانتخابي، معربا عن ثقته في استمرار صدارة المنوفية للمشهد الانتخابي على مستوى الجمهورية، مشيدا بروح الوطنية التي يتمتع بها المواطنين بما يعكس مدى وطينتهم وانتمائهم لمصرنا الحبيبة، فضلا عن كون الانتخابات حق وواجب دستوري نستشرف بها آفاق مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات