رئيس التحرير

محمود مسلم

مدير أمن الإسكندرية: المواطن المصري يقدم نموذجا قويا في التحدي

04:33 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
مدير أمن الإسكندرية: أن المواطن المصري يعطي نموذج قوي للتحدي

مدير أمن الإسكندرية: أن المواطن المصري يعطي نموذج قوي للتحدي

قال اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إن المواطن المصري يعطي نموذجا قويا في التحدي، ويطلق رصاصة في وجه الإرهاب، وكل من تسول له نفسه أن يمس أمن وكرامة بلده، موضحا أنهم قادرون على المواجهة والتحدي، ومصر تستحق مكانة أعلى من التي عليها أمام العالم بأجمعه.

ووجه النمر، في تصريحات صحفية اليوم، الشكر لضباط الشرطة بالإسكندرية، مؤكدا أنهم يثبتون دائما كفاءتهم خاصة أنهم على أعلى مستوى، مشيرا إلى أن العملية الإرهابية التي حدثت قبل الانتخابات مباشرة لم تؤثر على العملية الانتخابية أو أهالي المحافظة.

وأشار إلى أن الإرهاب فشل في إرسال رسالته للعالم أن مصر بها عمليات إرهابية، وانهيار لحالة الأمن والأمان، فالحادث الإرهابي الذي تعرضت له المحافظة لم يرق للحوادث التي حدثت قبل ذلك، موضحا أن الضربات الناجحة في شمال ووسط سيناء من قواتنا المسلحة تعكس حالة الفشل التي وصل إليها الارهاب، والدليل علي ذلك أن المقر الانتخابي الذي أقف أمامه لم يبعد عن مكان الحادث إلا مترات.

وأشاد بدور الشرطة المصرية وقدرتهم على التحدي والحفاظ على هيبة الدولة، واحتسب ضحايا الشرطة بالحادث الإرهابي الذي استهدف موكبه بشارع المعسكر الروماني شرق الإسكندرية شهداء عند الله، مضيفا أنهم سبقوه إلى الجنة "تعرضت للاغتيال أكثر من مرة قبل ذلك، وروحي فداء للوطن وأبنائه".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات