رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| محافظ القليوبية يتفقد لجان الانتخابات

07:26 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
المحافظ مع الناخبين بلجان القليوبية

المحافظ مع الناخبين بلجان القليوبية

تفقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم، اللجان الانتخابية بمراكز مدينة بنها وطوخ، حيث بدأ الجولة بتفقد لجان قرى ورورة ونقباس وكفر الشيخ إبراهيم وبمتدة التابعة لمركز ومدينة بنها، ثم توجه سيادته لتفقد لجنة قرية السيفا بمركز طوخ، وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد ومطمئن وتزايد أعداد الناخبين أمام اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية.

وصافح المحافظ الناخبين المتواجدين أمام اللجنة، وطالبهم بضرورة تشجيع الأهالى ممن لم يشارك حتى الآن بصوته في الإنتخابات، وحثه على أن يكون إيجابياً والنزل لممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية، وأن يشارك في اختيار من يراه الأمثل والأقدر على قيادة سفينة الوطن في المرحلة المقبلة والإنطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم.

وقدمت فرقة رقص شعبي متطوعة فقرات أمام اللجان الانتخابية بالقليوبية، معبرين عن فرحتهم كما اصطحب محافظ القليوبية بعض السيدات المسنات وذوي الاحتياجات الخاصة إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم، وذلك في لفتة إنسانية لتشجيع المواطنين على مساعدة المسؤولين عن اللجنة في تنظيم الناخبين وتنظيم دخولهم وخروجهم.

كما وجه عشماوي الشباب الموجودين أمام اللجان بجميع المراكز والأحزاب السياسية وطلاب الجامعة بالمحافظه لمساعدة الناخبين من كبار السن، لتسهيل وصولهم إلى اللجان الخاصة بهم وتوزيع  أعلام مصر على الناخبين المتواجدين أمام اللجان وحثهم على الإدلاء والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

عرض التعليقات