رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ دمياط يدعو المواطنين بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية

08:58 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

دعا الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، أبناء المحافظة الذين لم يشاركوا في الانتخابات الرئاسية حتى الآن بالتوجه إلى لجان الاقتراع للتصويت.

وأكد المحافظ، أن الدمياطيين شعب مخلص يدرك أهمية المشاركة باعتبارها إرادة شعب يريد بناء وطنه.

وأكد المحافظ إلغاء فترة الراحة وان التصويت يتم على مدار اليوم من الساعة التاسعة صباحا حتي التاسعة مساء، كما نفى المحافظ إحدى الشائعات المتداولة اليوم المتعلقة بمد فترة الانتخابات ليوم رابع.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات