رئيس التحرير

محمود مسلم

حملتا المرشحَين: رصدنا حشود المواطنين أمام اللجان فى المحافظات

10:46 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
الشباب شارك بكثافة فى اليوم الثانى

الشباب شارك بكثافة فى اليوم الثانى

رصدت حملتا المرشحَين الرئاسيين، عبدالفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى، إقبال المواطنين على التصويت فى اليوم الثانى، حيث أكدت غرفة المتابعة المركزية التى نظمتها الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسى وجود مشاركة واسعة من المواطنين فى مختلف المحافظات.

وقالت الحملة إن حشوداً من المواطنين واصلت الحضور إلى اللجان حتى منتصف اليوم الثانى من التصويت، اليوم، وإن الجماهير لا تزال تحتشد فى طوابير طويلة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر المقبل.

وكثفت الحملات الشعبية فى القاهرة والمحافظات من تحركاتها لحثّ المواطنين على المشاركة فى الانتخابات تحت شعار «انزل.. شارك».

وقال ماجد جورج، الأمين العام لحملة «يلا سيسى»، إن متطوعى الحملة من الشباب والفتيات انتشروا فى محيط العديد من اللجان الانتخابية للتواصل مع المواطنين ومساعدتهم وحثّ الجميع على أداء واجبهم الوطنى، متوقعاً أن يشهد اليوم الثالث للتصويت، غدًا، استمراراً لعملية الاقتراع داخل مقارّ اللجان، ليكون بمثابة استكمال لما وصفه بـ«العرس الانتخابى».

«حملة موسى»: نسبة المشاركة فى اليومين الأول والثانى تخطت 30%

فى السياق ذاته قالت حملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى إن المؤشرات الأوّلية لعملية التصويت تؤكد تخطى نسبة المشاركة فى اليومين الأول والثانى الـ30%، حيث وصلت فى بعض المحافظات، أمس، إلى 20%. وقال عادل عصمت، المتحدث باسم حملة المرشح موسى مصطفى موسى، إن إقبال الناخبين حتى الآن للتصويت فى الانتخابات مشرّف جداً، مشيراً إلى أن المصريين دائماً يبهرون العالم بمواقفهم تجاه بلدهم.

وقال أسامة موسى، مساعد رئيس حزب الغد لشئون الشباب، لـ«الوطن»، إن غرفة عمليات الحزب والغرف الفرعية فى المحافظات رصدت إقبالاً كبيراً من قبَل الناخبين خلال اليوم الأول، لافتاً إلى أن أكثر الفئات المشاركة فى الانتخابات الرئاسية من المرأة وكبار السن، ومؤكداً أن المشهد الانتخابى يسير بشكل جيد ومشرّف.

عرض التعليقات