رئيس التحرير

محمود مسلم

كبار السن بالمقطم للشباب: خليك إيجابي وأنزل انتخب

01:08 م | الأربعاء 28 مارس 2018
جانب من الناخبين بلجان المقطم

جانب من الناخبين بلجان المقطم

شهدت لجان دائرة المقطم، اليوم الأربعاء، اقبالا كثيفا، وحرص كبار السن في ثالث أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية 2018، على المشاركة بحضور كبير، وسط أجواء من الفرحة والأغان الوطنية، التي تحث المواطنين على النزول في الانتخابات، والتعبير عن رأيهم بالإدلاء بصوتهم.

وقال المهندس طلعت ميلاد، أحد كبار السن، والبالغ من العمر 73 عام، إنه يجب على الشباب وجميع الشعب النزول والتصويت في إنتخابات الرئاسة، لكي يكون له دوراً إيجابياً في المجتمع سواء إختار الرئيس عبدالفتاح السيسي، أو المرشح موسي مصطفي موسي، وذلك من أجل بلده ووطنه، مضيفا، " الشباب اللي ما نزلش ليس لديه ذرة من الوطنية والإخلاص لوطنه".

وانطلقت أمس الأول، الانتخابات الرئاسية، وتستمر حتى نهاية اليوم، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

 

 

عرض التعليقات