رئيس التحرير

محمود مسلم

بالصور| عمال بشركة غزل المحلة يقودون مسيرة لدعم السيسي بالانتخابات

01:07 م | الأربعاء 28 مارس 2018
بالصور.. وكيل " تعليم الغربية" يتفقد عددا من لجان انتخابات الرئاسة   الغربية – محمد مبروك  تفقد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم الأربعاء عددا من اللجان الانتخابية بمدينة طنطا.   وأشاد " عايد" بالجهود  الأمنية الم

بالصور.. وكيل " تعليم الغربية" يتفقد عددا من لجان انتخابات الرئاسة الغربية – محمد مبروك تفقد الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم الأربعاء عددا من اللجان الانتخابية بمدينة طنطا. وأشاد " عايد" بالجهود الأمنية الم

خرج الآلاف من عمال الوردية الصباحية بشركة غزل المحلة بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، في مسيرة حاشدة شعبية انطلقت فعالياتها من أبواب الإدارة من أمام ميدان طلعت حرب باشا بطول شارع الإنتاج حتى شارع البحر الرئيسي بميدان الشون.

وتقدم المسيرة الشعبية أعضاء مجلس النواب والمهندس ناجح فياض المفوض العام لشركة غزل المحلة والسيد رمضان منسق النقابة العامة للغزل والنسيج، وعدد من القيادات العمالية لحث المواطنين وزملائهم من العمال على المشاركة والإدلاء بأصواتهم بصناديق الانتخابات الرئاسية ودعم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.

وردد العمال المشاركون في المسيرة هتافات "تحيا مصر .. كلنا إيد واحدة وعمال هنبني بلدنا مصر".

كما أكد الدكتور ناجح فياض، المفوض العام لشركة غزل المحلة، أن عمال شركة رفعوا راية مصر خفاقة بخروجهم في طوابير حرصا منهم على المشاركة في الإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع بلجان الانتخابية.

وأشار فياض إلى أن العمال أعلنوا حرصهم على الخروج مبكرا قبل انتهاء فترة الوردية الصباحية دعما لتأييد وقول كلمة الحق داخل الصناديق الانتخابية والحفاظ على حقوقهم الدستورية والمشاركة السياسية.

وأوضح النقابي العمالي السيد رمضان، أن النقابة العامة سعت جاهدة للتوفير كافة السبل والآليات المتاحة لحث العمال على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن كافة عمال الشركات بقطاع الغزل والنسيج أيدوا ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات