رئيس التحرير

محمود مسلم

والد الشهيد رامي حسنين يدلي بصوته: المشاركة رصاصة في قلب الإرهاب

06:33 م | الأربعاء 28 مارس 2018
والد الشهيد رامى حسنين يُدلى بصوته: المشاركة رصاصة فى قلب الإرهاب

والد الشهيد رامى حسنين يُدلى بصوته: المشاركة رصاصة فى قلب الإرهاب

استجمع قواه، وتحدى سنه المتقدم، تسيطر عليه مشاعر الولاء والانتماء للوطن، من منطلق إيمانه العميق بأنه لابد من تقديم تضحيات للوطن، حتى لو كانت تلك التضحيات أرواح أبناء الوطن.

إنه الحاج محمد حسنين، والد الشهيد العقيد رامي حسنين، قائد الكتيبة 103 صاعقة، ابن مدينة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، الذي حرص على أن يدلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، اليوم، بلجنة مدرسة عمرو بن العاص الرسمية لغات بإيتاي البارود، مؤكدًا أن التصويت بانتخابات الرئاسة، رصاصة في قلب الإرهاب الأسود، متابعًا: "إن شاء الله مصر تنتصر على الإرهاب، وإن شاء الله نجيب حق أبنائنا الشهداء، ونطهر سيناء من دنس الإرهابيين". 

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات