رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ البحر الأحمر يتفقد مركز القيادة الرئيسي لمتابعة اللجان

09:31 م | الأربعاء 28 مارس 2018
المحافظ

المحافظ

تفقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، مركز القيادة الرئيسي بالديوان العام، لمتابعة سير تأمين العملية الانتخابية بمختلف مدن المحافظة.

وخلال تواجده بمركز القيادة أكد المحافظ على ضرورة التنبيه على جميع القوات بمختلف اللجان الانتخابية بالسماح للناخبين بالتصويت حتى نهاية الأعداد المتواجدة أمام اللجان، مشيرًا إلى أنه سيتم استمرار فتح اللجان حتى يقوم المواطنين بتأدية واجبهم الوطني.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

عرض التعليقات