رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان سيدي سالم قبل غلق باب التصويت

09:14 م | الأربعاء 28 مارس 2018
محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان سيدى سالم

محافظ كفر الشيخ يتفقد لجان سيدى سالم

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اللجنة العامة رقم 13، وتابع سير العمل باللجنة الفرعية رقم 11 ومقرها المدرسة الثانوية التجارية بسيدى سالم، واللجنة الفرعية رقم 77 و79 ومقرها معهد فتيات سيدي سالم الثانوية، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية في آخر أيام انتخابات الرئاسة 2018.

وأكد المحافظ سير الانتخابات بصورة مستقرة ومنتظمة بجميع اللجان على مستوى المحافظة، وأن مصر تظل رائدة أمام العالم بأثرة، وهناك إقبال جيد للتصويت وسط تأمين الشرطة والجيش لمراكز الجيش في ثالث أيام العُرس الانتخابي.

وعبر المواطنين عن مدى سعادتهم بهذا المارثون العظيم التى يشهد عليه كل دول العالم، وأن مصر ستظل قائمة الى يوم الدين.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات