رئيس التحرير

محمود مسلم

وكيل "اقتصادية البرلمان": المرأة المصرية شاركت بكثافة في الانتخابات

01:50 ص | الخميس 29 مارس 2018
مدحت الشريف

مدحت الشريف

أكد مدحت الشريف، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أنه لا توجد دولة تستطيع أن تجعل كل شيء مثالي، ولكن هناك نقاط قوة وضعف يجب أن يتم طرحهم على مائدة الحكومة القادمة.

وأضاف "الشريف"، خلال حواره لبرنامج "الرئيس"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "تن"، أن ثقة الشعب في الحكومة أمر مهم للغاية، وعلينا جميعًا أن لا نغفلها، مؤكدًا أن المرأة المصرية شاركت بكثافة في انتخابات الرئاسة.

وتابع :" المرأة المصرية رفعت رأس مصر، والشباب كانوا فجوة في الانتخابات".

وأغلقت مراكز الاقتراع أبوابها، في العاشرة مساء أمس، وبدأت عملية فرز أصوات الناخبين، الذين حرصوا على مدى 3 أيام التوافد على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين 26 مارس لمدة 3 أيام انتهت أمس، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات