مشاجرة زوجية: «أحمد» اتخانق مع مراته «نصرة» فولّع لها في الشقة

الإثنين 16-04-2018 AM 11:57
كتب: حسن صالح
مشاجرة زوجية: «أحمد» اتخانق مع مراته «نصرة» فولّع لها في الشقة

مديرية امن القليوبية

سيطرت قوات الإطفاء أمس، على حريق شب في شقة بمدينة "ابن الحكم" بشبرا الخيمة، دائرة قسم أول شبرا، والذي أسفر عن إصابة حداد وزوجته، واحتراق صالة الشقة بالكامل وتبين أن مرتكب الحريق الزوج لوجود خلافات بينه وبين زوجته.

تلقى المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بلاغًا بالواقعة، وأخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن فانتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعو أحمد. ب 47 سنة حداد، وزوجته المدعوة نصرة . ع 40 سنه ربة منزل، على أثر خلافات زوجية بينهما قام على أثرها الأول بإشعال النيران بستائر صالة الشقة (سكنهما) بالطابق الخامس مكونة من 3 حجرات وصالة.

ونتج عن الحريق تلف محتويات الصالة بالكامل، وإصابة الأول بحروق بالساعد والجانب الأيسر والبطن، وتم نقله لمستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمه، وإصابة الثانية بحالة اختناق وتم نقلها لمستشفى ناصر العام للعلاج.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحرر محضر على ذلك، والتحفظ على مكان الحريق، وأخطرت الأدلة الجنائية لإتخاذ شئونها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وجاري العرض على النيابة.

 

 

 

 

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل