المترو: الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة لتخفيف زحام الركاب

كتب: توفيق شعبان

المترو: الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة لتخفيف زحام الركاب

المترو: الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة لتخفيف زحام الركاب

قال أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق، إنه تم الدفع بـ8 قطارات إضافية بالخطوط الثلاثة للمترو، بواقع 4 قطارات بالخط الأول "المرج - حلوان"، و3 قطارات بالخط الثاني "شبرا الخيمة - المنيب"، وقطار واحد بالخط الثالث "العباسية - استاد القاهرة"، وذلك لتخفيف زحام الركاب على أرصفة المحطات وقت الذروة المسائية.

وأكد عبدالهادي لـ"الوطن"، أن حركة تشغيل مسير جميع القطارات تسير بصورة منتظمة، وأن جميع الرحلات تسير بشكل طبيعي، وأن زمن التقاطر لا يتعد الـ3 دقائق، موضحا أن هناك إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج وعلى أرصفة المحطات، بالإضافة إلى داخل عربات القطارات، لتوفير الحماية الأمنية الكاملة للجمهور المسافر.


مواضيع متعلقة