رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول بالمحافظة

03:18 م | الإثنين 23 أبريل 2018
شمال سيناء

شمال سيناء

وضع محافظ شمال سيناء، اللواء عبد الفتاح حرحور، واللواء رضا سويلم، مدير الأمن، وعددا من القادة العسكرين بالمحافظة، أكيل الزهور على قبر الجندي المجهول القريب من مقر المحافظة بضاحية السلام بوسط العريش.

جاء هذا بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بشمال سيناء، بالإضافة إلى فريق الكشافة التابع لمديرية الشباب والرياضة والكابتن إيهاب بيتا مدير عام الشباب والرياضة بشمال سيناء.

وقال اللواء عبد الفتاح حرحور بعد وضع إكيل الزهور على قبر الجندي المجهول في الذكرى 36 لتحرير سيناء، إن دماء الشهداء التي سالت على رمال سيناء الطاهرة هي من حررت الأرض ودحرت العدو الغاشم.

وأضاف حرحور أن المحافظة خلال الشهور الماضية، تمكنت من السيطرة على الأوضاع بشكل تام وتيسير أمور المواطنين من طعام وشراب وتيسير حركة المواصلات برغم الأوضاع الصعبة التي عاشتها المحافظة.

وأكد المحافظ أن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، تولي شمال سيناء اهتماما غير عاديا، وحريصة على توفير سبل الحياة من وصول مواد غذائية وخضروات وسفر ومواصلات.

وقال المحافظ إن هناك تنمية تتم بالتزامن مع محاربة الإرهاب على أرض سيناء ومنها توزيع قناة السويس الذي يشهد ربط مع التنمية التي تتم على ضفاف قناة السويس غرب شمال سيناء، وهناك توسعة للطرق وفتح مشروعات جديدة لتمكين الشباب من الحصول على فرص حقيقية، جميعها ستبدأ خلال أيام قليلة.

عرض التعليقات