رئيس التحرير

محمود مسلم

تأخر فتح 6 لجان بـ"الأزهر" في انتخابات النقابات العمالية بسوهاج

02:41 م | الخميس 24 مايو 2018

تأخرت 6 لجان عن فتحها في انتخابات النقابات العمالية بالأزهر الشريف لمدة 4 ساعات، ما سبب ارتباكا للمرشحين والناخبين وجاء سبب تأخر فتح تلك اللجان لعدم تمكن المشرفين على صناديق الاقتراع من مديرية القوى العاملة في الوصول لتلك اللجان، واعتمادهم على وسائل المواصلات للوصول لكل اللجان.

فيما انتظمت العملية الانتخابية بباقي النقابات العمالية وشهدت لجان شركة مياه الشرب والصرف الصحي، توافدا ملحوظا من الناخبين وطوابير أمام اللجان.

وقال علاء زيدان، مدير إدارة العلاقات العامة بمنطقة سوهاج الأزهرية والمرشح على مقعد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية، إن اللجان التي تأخر فتحها أمام الناخبين هي إدارة الجلوية بمركز ساقلته، معهدي برديس والبلينا بمركز البلينا، معهدي إدفا والصلعا بمركز سوهاج، معهد بني حرب بمركز طهطا، موضحا أن تأخر فتح اللجان أمام الناخبين يقلل من أعداد المصوتين في الانتخابات.

وقال المستشار عليو ثابت عليو، وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج، إن سبب تأخر فتح اللجان يرجع إلي تأخر وصول المشرفين علي تلك اللجان لأنهم لا يستقلون سيارات خاصة توصلهم للجان بل يعتمدون على وسائل المواصلات مما يسبب تأخير في فتح اللجان، مشيراً إلى أنه خاطب المرشحين لتوفير وسائل مواصلات أو سيارات لنقل الموظفين إلى مقار اللجان لعدم تأخرهم عن المواعيد وذلك حرصاً على مصلحتهم.

وشهدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج انتخابات قوية وتوافد من الناخبين لاختيار اعضاء مجلس إدارة الشركة، حيث يتنافس في الانتخابات 20 مرشحا على 4 مقاعد كما تجرى أيضاً انتخابات لاختيار مجلس إدارة اللجنة النقابية للعاملين بالشركة، حيث يتنافس على مقعد رئيس اللجنة 3 مرشحين ويتنافس على مقاعد أعضاء اللجنة 28 مرشح لاختيار 12 عضوا.

{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}
{"description":""}

عرض التعليقات