رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو والصور| الجماهير تطارد محمد صلاح على شواطئ إسبانيا

10:47 ص | الجمعة 01 يونيو 2018
بالفيديو والصور| الجماهير تطارد محمد صلاح على شواطئ إسبانيا

صلاح

طاردت الجماهير الإسبانية المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، خلال تواجده بإسبانيا لاستكمال فترة علاجه.

وتعرض محمد صلاح للإصابة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم في كييف، السبت الماضي، بعد تدخل عنيف من قبل مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس.

ونشرت صحيفة "سبورت ديبورتيفو" الإسبانية، مقطع فيديو وصورا للاعب المصري أثناء مغادرته فندق الإقامة، من أجل الذهاب لخوض برنامجه التأهيلي على الشاطئ، حيث أظهرت اللقطات مطاردة الجمهور الإسباني للفرعون المصري من أجل التقاط الصور.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الصور أثارت انزعاج صلاح من احتكاك بعضهم بكتفه المصاب، حيث وضع أحدهم يده على كتف "مومو" قبل أن يزيحها.

كما تجمع عدد من الإعلاميين أمام الفندق في محاولة لإجراء حوار مع صلاح، لكن اللاعب التزم الصمت مرة أخرى ولم يدل بأى تصريحات حول إصابته، كما تواجد مشجع لريال مدريد مرتديا قميص سيرخيو راموس أمام مستشفى "بني قاسم" التي يتعالج بها مومو.

ويتبع صلاح علاجا مكثفا مع روبن بونس، أخصائي العلاج الطبيعي، وهو لا يفعل شيئا فى إسبانيا سوى التوجه إلى المستشفى والمكوث فى الفندق بعد ذلك، حسبما قالت الصحيفة.

جدير بالذكر أن برنامج محمد صلاح بإسبانيا يعتمد بشكل رئيسي على العلاج الطبيعي والاستشفاء بمياه البحر، قبل خوض نهائيات كأس العالم مع الفراعنة.