شقيقان يقتلان والدهما لتحرشه باختهما في البحيرة و"الأم" تسلمهما للشرطة

الأربعاء 13-06-2018 PM 12:09
كتب: الوطن
شقيقان يقتلان والدهما لتحرشه باختهما في البحيرة و"الأم" تسلمهما للشرطة

أرشيفية

شهدت قرية السودانية التابعة لمركز "فرالدوار" في البحيرة، اليوم، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها فلاح على أيدي نجليه، بسبب تحرشه بشقيقتهما، ووضع جثة والدهما داخل جوال بلاستيك وسلة من الخوص، للتخلص منها، قبل أن تبلغ والدتهما الشرطة بالواقعة، التي ألقت القبض على الشقيقين.

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد أنور هندي، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقي مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بلاغا من (ج. ر. ع. 45 عاما) ربة منزل، بقيام ابنيها (م . خ . ال. 25 عاما) مبيض محارة، و(م. 26 عامل) عامل، بالتعدي على والدهما (خ . م. ال 53 عاما) فلاح، بسلاح أبيض "سكين"، وإحداث إصابته بجرح طعني نافذ بالبطن، والتي أودت بحياته، بسبب حدوث مشادة بين الطرفين، بسبب قيام زوجها بالتحرش بابنته (م. 14 عاما. طالبة)، ووضعهما جثته داخل جوال بلاستيك وسلة من الخوص تمهيدا للتخلص منه.

انتقل الرائد محمود هندي، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الدوار، ومعاونه النقيب محمود قاسي، إلى مكان الواقعة، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة القتيل، وتمكن ضباط مباحث المركز، من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة فيما بينهما، وأضافا بتخلصهما من الأداة المستخدمة في الجريمة، بإلقائها بأحد المجاري المائية.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أخبار متعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل