رئيس التحرير

محمود مسلم

نائب: "30 يونيو" قضت على آمال جماعة الإخوان المشبوهة بالسيطرة على مصر

03:01 م | السبت 30 يونيو 2018
النائب خالد عبدالعزيز

النائب خالد عبدالعزيز

قال النائب خالد عبدالعزيز فهمي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن ثورة 30 يونيو هي اللحظة الفارفة التي أعادت مصر إلى شعبها ووطنيتها، وقضت على آمال الجماعة المشبوهة في تغيير صورة مصر والسيطرة عليها.

وأضاف "عبدالعزيز"، "نحن نشهد اليوم الذكرى الخامسة لتلك الثورة المجيدة، أتقدم بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصري، على استعادة مصر الأمن والأمان، مصر كل المصريين، واستعادة مصر من براثن جماعة ظنت أن لديها القدرة على السيطرة على هذا البلد وابتلاعه فى سبيل تحقيق أطماعهم فى السلطة والنفوذ".

وتابع "عبدالعزيز": "30 يونيو هو اليوم الذي سطر فيه ملايين المصريين تاريخا لن ينسى، وهو اليوم الذي وضع فيه المصريين حجر بناء هذه الأمة، ووضعوها على طريق استعادة مكانتها بين البلدان والشعوب، وهو اليوم الذي رأينا فيه قائد شجاع يضع مصلحة مصر أمامه وخلفها حياته، وعلى استعداد لأن يقدم حياته فداء لهذا الوطن وتلبية وتحقيقا لمطالب هذا الشعب الأبي، الذي رفض أفكار تلك الجماعة الإرهابية التي أرادت التفريق بين الشعب المصري، ولكن هيهات أن يستطيع أحد أن يبث الفرقة بين هذا الشعب صاحب الجسد الواحد".

وأضاف "فهمي"، أن العالم أجمع رأى كيف رفض المصريون تجارة الدين والسلطة، وكيف خرج المصريون فى الشوارع لإسقاط حكم الإخوان وواجهوا كل التحديات التى حاول قيادات الجماعة تهديدهم بها وعلى رأسها الإرهاب".

وأضاف "فهمي"، "بعد مرور 5 سنوات، وبعد إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي اتخذتها مصر، وتحمل تبعاتها الشعب المصري بكد وتعب، أرى أن وقت حصاد نتيجة تلك الإصلاحات اقترب، وأن الأيام المقبلة ستشهد المزيد من التحسن وسنجني ثمار ما تحملناه".

عرض التعليقات