الأول مكرر "علمي علوم": مجدي يعقوب سر تفوقي

الخميس 12-07-2018 PM 02:00
الأول مكرر "علمي علوم": مجدي يعقوب سر تفوقي

عمرو وسط عائلته

تحول منزل قروي بسيط على البحر اليوسفي بقرية الكوم الأخضر التابعة لمركز ديروط في محافظة أسيوط إلى عرس حيث علت الزغاريد وتوافد المهنئون لأسرة الطالب عمرو محمد عبد الراضي حسين، الحاصل على المركز الأول مكرر "علمي علوم" بمدرسة أحمد قرشي الثانوية بمركز ديروط بأسيوط، بمجموع 409.5 لحصوله على المركز الأول مكرر في الثانوية العامة.

ويقول عمرو إنه علم بنبأ حصوله على المركز الأول من خلال المؤتمر الصحفي لوزير التربية التعليم، حيث لم يتمكن من الرد على هاتف الوزارة نظرا لضعف الشبكة لأنه يسكن في منزل بقرية الكوم الأخضر وهي قرية بسيطة على البحر اليوسفي.

وأضاف الطالب عمرو محمد، أنه سيدخل كلية الطب، مشيرا إلى أن من أهم عوامل النجاح أن تضع هدف أمام عينيك وتسعى بل تناضل من أجل تحقيقه وأنا مثلي الأعلى أن أصبح كجراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب، كي أخدم الفقراء من أهل بلدي وأحقق شهرة عالمية لمصر.

وأشار الطالب عمرو إلى أنه استعد للعام الدراسي قبل أن يبدأ، موضحا أنه مع بداية كل عام الدراسي يبدأ في وضع جدول زمني للمذاكرة مع زيادة عدد الساعات تدريجيا بدأتها بـ 6 ساعات مع بداية العام الدراسي وصلت لنحو 10ساعات خلال فترة الامتحانات.

وتابع: "كنت أحصل على دروس خصوصية في معظم المواد، وأذهب للمدرسة في التيرم الأول بينما يقل ذلك في التيرم الثاني"، لافتا إلى أن المدرسة كان لها دور كبير في تفوقه.

ومن جانبه قال محمد عبد الراضي حسين والد عمرو، إن نجله متفوق من بدايته فهو دائما يحصل على المركز الأول ,مضيفا أن نجله حصل على المركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة هذا العام

وأضاف والد الأول مكررعلى الثانوية العامة أنه كان يثق تماما في تفوق نجله وأنه لم يشعره أنه في الثانوية العامة.

 

 

 

 

 

 

«التعليم» تعلن نتيجة الثانوية العامة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل