رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام طلعت مصطفي يكشف حقيقة تفاوضه لشراء «بيراميدز»

06:31 م | الجمعة 05 أكتوبر 2018
هشام طلعت مصطفي يكشف حقيقة تفاوضه لشراء «بيراميدز»

هشام طلعت مصطفى

كشف هشام طلعت مصطفي رجل الأعمال السكندري حقيقة ما اثير حول دخوله في مفاوضات مع ترك آل الشيخ وزير هيئة الرياضة السعودية لشراء فريق بيراميدز.

وقال مصطفي في بيان حصلت الوطن سبورت علي نسخه منه : بالاشارة الى ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعى وعدد من المواقع الاخبارية بشأن التفاوض لشراء نادى بيراميدز ، نؤكد ان كل هذه الانباء عاريه تماما من الصحة وننفى بشكل قاطع هذه الاشاعة التي ليس لها اي اساس من الصحة.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن المستشار ترك آل الشيخ عزمه تصفية استثماراته الرياضية المتمثلة ، في فريق وقناة بيراميدز دون اسباب معلومة .وما بين الاجتهادات والتكهنات والتمنيات خرجت الشائعات لتتداول اسم طلعت مصطفي ليحل محل آل شيخ في ملكية نادى بيراميدز الاسيوطى سابقا والذى تأسس عام 2008 وكان وقتها يملكه رجل الأعمال المصرى محمد الاسيوطى.هشام طلعت مصطفي هو النجل الأصغر لرجل الأعمال المصري طلعت مصطفى وهو الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى المصرية العملاقة التي تملك عدة منشآت معمارية في مصر وخارجها.الشائعات لم تكتفي بأسم هشام طلعت مصطفي بل امتدت الي انه سينقل مقر النادى الي الإسكندرية بعد شراءه حال نجاح المفاوضات التى نسجت من وحى خيال مروجيها.

تاريخيا لم يسبق لطلعت مصطفي الاستثمار في المجال الرياضي حيث يمتلك مجموعة اقتصادية ضخمة الي جانب انه شريك في سلسلة فنادق لها فروع في كبرى المحافظات المصرية خاصة ذات الطابع السياحى.

اما جغرافيا فالإسكندرية تمتلك العديد من الأندية التى تنافس في مسابقات الاتحاد المصرى المختلفة ومنها الاتحاد السكندري و سموحة وحرس الحدود والاوليمبي وسماد ابي قير والترام بخلاف الأندية الاجتماعية.واستبعدت مصادر مطلعة إقدام هشام طلعت مصطفي علي تلك الخطوة المتمثلة في شراء فريق بيراميدز نظرا لانشغاله بأعماله الخاصة حيث سبق لرجل الاعمال السكندري رفض خوض انتخابات الأندية المختلفة الذى يحمل عضويتها ويمتلك شعبية بين اعضاء جمعيتها العمومية.

بينما قام مستخدمو ورواد مواقع التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا بالترويج لشائعة تفاوض هشام طلعت مصطفي علي شراء فريق بيراميدز.