رئيس التحرير

محمود مسلم

سكرتير عام المنوفية يعقد اجتماعا لبحث خطة تطوير شبكات الكهرباء

03:33 م | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
سكرتير عام المنوفية يعقد إجتماعاً لبحث خطة المحافظة لتطوير شبكات الكهرباء

سكرتير عام المنوفية يعقد إجتماعاً لبحث خطة المحافظة لتطوير شبكات الكهرباء

عقد الدكتور أيمن مختار سكرتير عام المحافظة، اليوم، الاجتماع الثاني لمناقشة خطة تطوير شبكات الكهرباء بالمحافظة، حضر الاجتماع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومسؤولي قسم الإنارة بالمراكز ورئيس قطاع شبكات كهرباء جنوب البحيرة والسادات ومدير فرع قطاع الكهرباء بالمنوفية.

تناول الاجتماع مناقشة خطة تطوير شبكات الكهرباء بنطاق المحافظة، فيما عرض رؤساء المدن والأحياء تقرير مفصل بأكشاك الكهرباء وكابلات الجهد المتوسط والمنخفض المراد رفع كفاءتها أو تغييرها وكذا الشوارع والطرق المراد تغذيتها بالكهرباء والمناطق السكنية المحرومة كلا في دائرته.

وأكد السكرتير العام، أن هذا الاجتماع يهدف إلى رفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطن وتقليل معدلات الأعطال للتغلب على نقاط الضعف الموجودة بالشبكات لاستيعاب القدرات المولدة ولمواكبة الزيادة السكانية في استهلاك الكهرباء.

وناقش السكرتير العام مراجعة تحصيل رسوم النظافة على مستوى مدن المحافظة وكيفية التطوير بما يلائم الصالح العام للمواطن، مشددا على ضرورة تشكيل لجنة لمراجعة أعداد المشتركين الفعليين بشركة الكهرباء بالتنسيق مع رؤساء مجالس المدن للوقوف على الإحصائيات الفعلية للتحصيل والاستهلاك الحقيقي للكهرباء.

عرض التعليقات