رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«كارتيرون» يُحذر رباعي الأهلي من «دوبلير» أزارو في الترجي

09:52 م | الأربعاء 07 نوفمبر 2018
«كارتيرون» يُحذر رباعي الأهلي من «دوبلير» أزارو في الترجي

كارتيرون وأزارو

عقد الفرنسي «باتريس كارتيرون»، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع الرباعي الدفاعي «سعد سمير وساليف كوليبالي وأيمن أشرف ومحمد هاني»، والذين ينتظر مشاركتهم في مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، المقررة الجمعة المقبل، على ملعب رادس، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وطالب المدير الفني الرباعي الدفاعي، بالتركيز الشديد في منطقة الجزاء، وعدم الاحتكاك مع مهاجمي الترجي التونسي، واللعب على الكرة فقط، والابتعاد عن الخشونة، خوفًا من احتساب ركلات جزاء ضد الفريق، كما حدث في موقعة الذهاب مع المغربي وليد أزارو.

ونقل «كارتيرون»، لرباعي الدفاع أهمية الابتعاد عن استفزازات لاعبي الترجي خاصة «البلايلي وطه الخنيسي والشعلالي والبدري»، لقطع الطريق على حكم المباراة لاحتساب ركلة جزاء أو الحصول على بطاقات صفراء من شأنها أن تهدد لاعبي الفريق، مشددًا على ضرورة اللعب بهدوء في منطقة الجزاء وخروج المباراة لبر الأمان.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.