رئيس التحرير

محمود مسلم

"بكرة لينا" تشارك في ختام مؤتمر الأسبوع العربي للتنمية المستدامة

07:06 م | الجمعة 23 نوفمبر 2018
بكرة لينا

بكرة لينا

شاركت مؤسسة "بكرة لينا" للتنمية، في ختام مؤتمر الأسبوع العربي للتنمية المستدامة بنسخته الثانية، والذي أقيم بفندق "كونراد" القاهرة تحت رعاية عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

وشارك في ختام جلسات المؤتمر المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتور طارق شوقي وزير التعليم، حيث توجه المهندس رامي نجيب الأمين العام لمؤسسة "بكرة لينا"، بالشكر للدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، على دعوتها لأعضاء المؤسسة، وأيضا على ورش اليوم المثمرة في خطة التنمية المستدامة لمصر 2030 والتي ربطت بين التعليم والتعليم العالي والبيئة والطاقة، وكل ما يساهم في التنمية في الفترة المقبلة.

وقال نجيب إن المؤتمر أظهر تقدير الدولة لدور المجتمع المدني والدليل تمثيلنا في المؤتمر بحوالي 25 عضوًا ما بين أعضاء المركزية ومن هيئات مكاتب المؤسسة في المحافظات.

وأضاف: نحن كمؤسسة مجتمع مدني منتشرة بشكل كبير على مستوى المحافظات يؤهلنا ذلك لتنفيذ رؤية 2030 مع بعض الوزارات التي من المنوط لنا التعاون معاها، ونحن في الفترة المقبلة سوف يكون لنا تعاون واضح مع وزارة التخطيط للعمل على ملف 2030.

وأكد "نجيب" أن المؤسسة سوف تطرح ثلاث مبادرات جديدة مع بداية العام المقبل، وتلك المبادرات مختلفة تمام عن مبادرات العام السابق والتي كانت متمثلة في مبادرة "شباب ضد الغلاء، والصحة، والتعليم.

عرض التعليقات