رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو| سان جيرمان يتقدم على ليفربول بثنائية في الشوط الأول

10:49 م | الأربعاء 28 نوفمبر 2018
بالفيديو| سان جيرمان يتقدم على ليفربول بثنائية في الشوط الأول

ليفربول وسان جيرمان

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع حاليًا فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، بتقدم سان جيرمان بنتيجة 2-1.

أحرز هدفي سان جيرمان كلًا من خوان بيرنات في الدقيقة 13، ونيمار في الدقيقة 37، فيما أحرز ميلنر هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 46.

بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة على وسط الميدان من جانب لاعبي باريس سان جيرمان، في المقابل بادل فريق ليفربول العملاق الفرنسي الهجمات لكن على استحياء، إذ لم تشكل هجمات «الريدز» أي خطورة تذكر على مرمى «سان جيرمان».

وشهدت الدقيقة السادسة من المباراة تصويبة صاروخية من الأرجنتيني «أنخل دي ماريا»، لاعب باريس سان جيرمان من خارج منطقة جزاء ليفربول، لكن البرازيلي «أليسون بيكر»، حارس مرمى «الريدز» تصدى لكرته ببراعة.

وفي الدقيقة 13 نجح «خوان بيرنات»، في تسجيل أول أهداف «سان جيرمان»، من تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء ليفربول.

على جانب الأخر، بدا الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مستسلمًا للرقابة المفروضة عليه من جانب لاعبي «سان جيرمان».

في الدقيقة 21 ظهرت أولى ملامح الخطورة من جانب فريق ليفربول عن طريق الدولي المصري محمد صلاح، والذي أطلق تسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء سان جيرمان، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للإيطالي بوفون حارس مرمى سان جيرمان بسنتيمترات قليلة فقط.

ونجح ميلنر في تسجيل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 46 من ركلة جزاء.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن نابولي الوصيف، فيما يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.