رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

35 مليون جنيه صفقات مع إيقاف التنفيذ بالنادى الأهلي

08:45 ص | الخميس 29 نوفمبر 2018
35 مليون جنيه صفقات مع إيقاف التنفيذ بالنادى الأهلي

أحمد الشيخ

نقلا عن العدد الورقي..

دفع فريق الكرة بالأهلى ثمن التدعيم الضعيف بالصفقات قبل انطلاق الموسم الحالى، وظهر ذلك بوضوح من خلال تراجع نتائج الفريق، وخسارته لقب دورى أبطال أفريقيا، ثم الخروج المبكر.

الغريب فى الأمر أن إدارة الأهلى اتّجهت لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين شباب، وهو ما جعل مشاركتهم فى التشكيل الأساسى أمراً صعباً، لافتقادهم الخبرات اللازمة، وحاجتهم لمزيد من الوقت للانسجام مع الفريق.

أحمد علاء

لم يسر أحمد علاء مدافع الداخلية المنضم مؤخراً لصفوف الأهلى على خُطى شقيقه الأكبر محمود علاء لاعب الزمالك، ومتصدر جدول هدافى الدورى، حيث لازم أحمد مقاعد البدلاء فى الأهلى وشارك أساسياً فى مباراة الترسانة بدور الـ32 لكأس مصر، وعاد بعدها للخروج من حسابات الأجهزة الفنية بالفريق الأحمر.

وانضم أحمد علاء إلى صفوف الأهلى، مقابل خمسة ملايين جنيه، حصل عليها ناديه السابق الداخلية، إلا أن النادى الأحمر لم يحصد ثمار تلك الملايين داخل المستطيل الأخضر حتى الآن.

عمار حمدى

لم يشارك عمار حمدى صانع ألعاب النصر المنضم مؤخراً للأهلى فى أى مباراة للفريق الأحمر، ولم تشاهده جماهير القلعة الحمراء بالقميص الأحمر فى أى مباراة، رغم أنه انضم لصفوف القلعة الحمراء مقابل 10 ملايين جنيه، إلا أن اللاعب مع اقتراب نهاية الدور الأول للمسابقة لم يظهر بالقميص الأحمر.

محمود الجزار

انضم محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية إلى الأهلى، ولم يكن أفضل حالاً من أحمد علاء، حيث شارك فى لقاء الترسانة بكأس مصر، وابتعد عن الحسابات نهائياً، رغم أن التعاقد معه كلف خزينة النادى الأحمر مبلغ مليونى جنيه.

محمد شريف

ضم الأهلى محمد شريف قادماً من وادى دجلة، لتدعيم خط هجوم الفريق، ولم يسجل اللاعب سوى هدفين، الأول بشباك الإسماعيلى والآخر بشباك الترسانة، ويشارك لدقائق معدودة فى بعض المباريات ولم يقدم الإضافة القوية لخط الهجوم الأحمر، رغم أن صفقته تكلفت 10 ملايين جنيه، ليكون كل هدف أحرزه بالقميص الأحمر قيمته خمسة ملايين جنيه.

أحمد الشيخ

فضّل أحمد الشيخ الانتقال من مصر للمقاصة إلى صفوف الأهلى، إلا أنه لم يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات بشكل كبير، ليتحول من نجم بالفريق الفيومى إلى أسير لدكة البدلاء فى الأهلى، رغم أن صفقة انضمامه للقلعة الحمراء تكلفت ثمانية ملايين جنيه. وفى المجمل، وصلت صفقات الدكة بالأهلى إلى ما يقرب من 35 مليون جنيه، لم يحقق الفريق الأحمر أى استفادة فنية منها حتى الآن، بل من المفارقات أن بعض اللاعبين لم يظهروا بالقميص الأحمر من الأساس.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي